ملخص مباراة الاهلي وصن داونز اليوم كاملا
recent
عن موقعنا

السبت، 7 مارس 2020

ملخص مباراة الاهلي وصن داونز اليوم كاملا


Mix kora

"مشاهدة الملخص كاملا لمباراه "الاهلي 
وفريق نادي "صن داونز " ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا اليوم،ضمن منافسات دور ال 8 من منافسات البطوله.


مباراه كانت قويه  بين الفريقين، سعي الاهلي الي الخروج بنتيجه ايجابيه خارج ملعبه من اجل تامين خطوه تجاه دور ال 4 القادم وتحقق ذلك.


مباراه اليوم كان يسعي فريق صن داونز لاقتناص فرصه الصعود للدور القادم، وذلك متسمكا في حظوظه في التاهل للدور القادم معتمدا علي عامل الجمهور الكبير الذي يزيد عن 30 الف متفرج،خلال المباراه.


مباراه الذهاب انتهت بنتيجه 2 _ 0 للاهلي في ستاد القاهره، فهو كان بحاجه لتسجيل ثلاثه اهداف للصعود،اهداف سجلت عن طريق علي معلول الهدفين، حسمت المباراه لصالح الاهلي.


الاهلي كان يعاني من مجموعة من الغايابات في العديد من المراكز،ولكن هذا لم يؤثر في اداء الاهلي الجيد في المباراه الذي انهي المباراه لصالحه اليوم بنتيجه 1 _ 1 في جنوب افريقيا.


مباراه نقلت اليوم على ملعب نادي صن داونز، عبر ملعبهم الذي يسع ثلاثون الف متفرج ،حاول من خلالها الفريق على ارضه... وسط جماهيره تحقيق نتيجه لصالحه اليوم، لكنه لم يتحقق لهم ماارداو ف الاهلي ظهر اليوم بصوره مغايره عن ما سبق .


مباراة نقلت اليوم في تمام الساعه الثالثه بتوقيت القاهره،الرابعه بتوقيت مكة المكرمة،الثانيه بتوقيت تونس،الثالثه بتوقيت السودان،الثالثة بتوقيت اليمن، الثالثه بتوقيت لبيا،الرابعه بتوقيت العراق.

شاهد الملخص من 📍